موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

«فنانون رفضوا الإنجاب» .. تعرف عليهم

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 8:20 pm



مما لا شك فيه أن الأمومة والأبوة حلم يداعب الشباب والفتيات في بداية زواجهما والكثير من يتزوج من أجل الإنجاب، لكن لبعض الفنانين رأيا آخر، فبعضهم رفضها بحجة مشاعره الرقيقة، أو من أجل الحفاظ على عمله، واختلفت الآراء في هذا الموضوع.

وترصد «فيتو» أبرز النجوم الذين رفضوا الإنجاب لأسباب مختلفة.

شريف مدكور
آخر هؤلاء النجوم شريف مدكور، حيث أكد أن قرار زواجه شيء يخصه، موضحا أنه يتمنى أن يكون له بيت وعائلة، فعمره 45 سنة، ولديه خطط في حياته، لافتا إلى أنه يمكنه أن يتزوج بعد أن يصل عمره إلى 50 عاما، ولا يريد أن ينجب، قائلا: «ممكن أتجوز واحدة تكون اتطلقت وعندها عيال كبار، وأكون صديق لهم».


جميل راتب
بينما يرى الفنان جميل راتب، عدم الإنجاب أهم قرار في حياته، وأنه لم يندم عليه، وسبب اتخاذه هذا القرار يرجع لأمرين أحدهما أن عمله غير دائم، وخوفه من نشوب خلاف مع زوجته المسيحية على ديانة أبنائه.

وقال الفنان في حواره مع برنامج «فحص شامل» الذي يعرض على فضائية «الحياة»، عن سبب رفضه الإنجاب، قائلًا: «رفضت بسبب إن المهنة مكنتش ضامن إنها مستمرة، ومعرفتش أسيب التمثيل وأشوف شغل تاني لأن الفن كان كل حياتي»، موضحًا أنه ليس نادمًا على هذا القرار.


سهير رمزي
وفي نفس السياق، رفضت سهير رمزي نعمة الأمومة، وأقبلت على إجهاض نفسها 3 مرات، حتى لا يأتي طفل ينتزع منها وقتها الذي تقضيه مع والدتها الراحلة، مبررة ذلك أن عشقها لوالدتها كان يمنعها نفسيًا من الإنجاب.

وأكدت سهير رمزي في حوار لها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج «100 سؤال»، المذاع على فضائية «الحياة»، أن والدتها غضبت منها وخاصمتها بسبب إجهاضها لنفسها، مضيفة أن أحد أزواجها طلقها لهذا السبب، وأنها ندمت على ما فعلت، مؤكدة أنها عانت من الوحدة خاصة بعد رحيل والدتها، ما جعلها تدرك قيمة الأبناء.


نبيلة عبيد
بينما ضحت الفنانة نبيلة عبيد بالأمومة من أجل الفن، وقالت في أكثر من لقاء تليفزيوني، إن الشهرة والأضواء جذبتها وجعلتها تحرص على ألا تنجب خوفا أن تعطلها الأمومة، لكنها أكدت بعد ذلك أنها ندمت على قرارها.

زوزو شكيب
وفي الإطار نفسه، حرمت الفنانة «زوزو شكيب» من عاطفة الأمومة أيضا، وبررت ذلك في أحد التصريحات الصحفية، قائلة: «أرفض إنجاب الأطفال لأنني رقيقة القلب جدا، ولا أطيق رؤية كلبي مريضا فإذا أصابه شيء أطوف به على عيادات البيطريين وأنا أبكي، فما بالك إذا كان المريض ابني».       نقلا عن فيتو

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.