موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
بالفيديو ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفه . . للمره التانيه ابنتها زى القمر دخلت العمليات لعمل عمليه بسيطه خرجت جثه هامده القبض على مدرس تعدى جنسيا على تلميذة بـ المدرسة تحذير شديد اللهجه من الارصاد بشأن ال 72 ساعه القادمه وما سيحدث خلالها ويجب توخى الحذر .. فيديو بالفيديو - نكشف مفاجاه تقلب الموازيين لاسباب الاستقالات الجماعيه بحزب الفريق شفيق بعد تصريحاته - و علاقه ذلك بالاخوان تعليق قوى من رئيس مجلس النواب على ارتفاع سعر السجاير و احد النواب يفجر سبب الزياده وهل هناك زياده اخرى .. فيديو في ذكري مرور 40 عام علي الحادث الذي هز العالم الاسلامي .. كيف استولي الارهابيين علي الحرم المكي والكعبة واحتجزو الاف الرهائن وكيف انتهت العملية الارهابية عــاجل.. وزير المالية يعلن الان عن موعد رفع أسعار السجائر «الأرصاد» الشتاء لم يبدأ بعد.. وهذا موعده فيديو للكبار فقط . . طفله دخلت العمليات ولم تخرج ووالدها ينهار على الهواء وخالد صلاح يبكي محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين في التلاعب بالبورصة
العودة الى الرئيسية

الغيرة القاتلة.. «صعيدية» تقتل زوجها «بمطواة» والسبب لا يصدقه عقل

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 8:24 pm



الغيرة القاتلة «صعيدية» تقتل زوجها «بمطواة» والسبب لا يصدقه عقل
أقدمت ممرضة بمركز الواسطى شمال بني سويف اليوم، الثلاثاء، على قتل زوجها، طعنًا بـ"مطواة"، عقب دخولهما في مشادة حادة، عقب اكتشافها محاولته الزواج بأخرى، ونقلت جثة القتيل إلى مستشفى الواسطى المركزي.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى؛ يفيد باستقبالها جثة شخص يدعى "أحمد . م . أ"، أمين شرطة سابق، جثة هامدة إثر تلقيه طعنة في منطقة الصدر.

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية وقيادة الرائد محمود الشريف رئيس مباحث الواسطى، أن خلافًا بين المجني عليه، وزوجته "رشا . م . ح"، 27 سنة، بسبب محاولته الزواج بأخرى، وورود معلومات لها تفيد بأنه بصدد عقد قرانه قريبا".

وتبين أن الخلاف تطور لمشادة بينهما أقدمت على أثره المتهمة بجلب مطواة كانت بحوزتها في المنزل وطعنته في منطقة الصدر، فسقط قتيلاً قبل وصوله للمستشفى، وحاولت المتهمة إسعاف زوجها ونقله بواسطة "توك توك" إلى مستشفى خاص تعمل بها في لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم ضبط المتهمة والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق التي صرحت بدفن الجثة عقب انتداب الطبيب الشرعي وتشريحها للتعرف على سبب الوفاة، بالإضافة إلى طلب تحريات المباحث حول الواقعة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.