موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
الحكم على جمال اللبان ورباب في قضية الزنا شاهد.. رسالة عزت أبو عوف للفنانة شادية اعترافات خطيره جدا من احمد المغير صبى الشاطر تفضح الاخوان وتؤكد علاقتهم بداعش .. فيديو شاهد بالفيديو .. طائرة تسقط من الجو بالفيديو ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفه . . للمره التانيه ابنتها زى القمر دخلت العمليات لعمل عمليه بسيطه خرجت جثه هامده القبض على مدرس تعدى جنسيا على تلميذة بـ المدرسة تحذير شديد اللهجه من الارصاد بشأن ال 72 ساعه القادمه وما سيحدث خلالها ويجب توخى الحذر .. فيديو بالفيديو - نكشف مفاجاه تقلب الموازيين لاسباب الاستقالات الجماعيه بحزب الفريق شفيق بعد تصريحاته - و علاقه ذلك بالاخوان تعليق قوى من رئيس مجلس النواب على ارتفاع سعر السجاير و احد النواب يفجر سبب الزياده وهل هناك زياده اخرى .. فيديو في ذكري مرور 40 عام علي الحادث الذي هز العالم الاسلامي .. كيف استولي الارهابيين علي الحرم المكي والكعبة واحتجزو الاف الرهائن وكيف انتهت العملية الارهابية
العودة الى الرئيسية

سيد علي يوجه رسالة نارية لـ شيرين

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 8:38 pm




هاجم الإعلامي سيد علي، الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب تصريحاتها عن مياه النيل، قائلًا: "ست غير منضبطة في لسانها، لسانها زالف، وكان يغفر لها أن صوتها حلو، وكنا فرحين بها كصوت مصري به دفئ"، معقبًا: "مكنتش أعرف أن شيرين قطرية أو معاها جنسية إثيوبيا".

وأضاف "علي"، خلال ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أن شيرين لها غلطات كثيرة، وكل مرة نقول: "صغيرة، ومش متعلمة، والبيئة التى نشأت فيها، لكن أن تغلط بحجم عمرو دياب، وتؤكد أنها تقصد إهانته، وتغلط في تونس"، معقبًا: "أنا شوفت بداية شيرين لما كانت بتطلع حافية مستربعة مع معتز الدمرداش، وهالة سرحان، ودا مش عيب، لكن الناس متنساش أصلها".

وتابع، تصريحات شيرين، في هذا التوقيت سخيفة جدًا، مضيفًا: "إحنا اللى غلطانين إحنا بنعمل لدول ثمن". 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهرت فى مقطع فيديو أثناء حفلها الأخير فى لبنان، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى أحسن"، في إشارة لمياه معدنية فرنسية. 

 

 

نقلا عن الفجر


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.