موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

3 خسائر لـ«شيرين» بعد قرار إيقافها

منذ 1 اسابيع November 14, 2017, 8:52 pm



أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل بعد أن قالت في إحدى حفلاتها التي أحيتها بدولة عربية إن نهر النيل "بيجيب بلهارسيا"، ما أغضب قطاعا كبيرا من جمهورها، وطالب بوقفها ومنعها من الغناء نظرًا للصورة السلبية التي تصدرها عن مصر، وهو الأمر الذي لم تتردد فيه نقابة الموسيقيين التي أصدرت قرارًا بإيقافها والتحقيق معها، ونستعرض خلال السطور التالية 3 خسائر لشيرين بعد قرار إيقافها.

عدم مشاركتها في حفلات غنائية
يترتب على قرار منع شيرين من الغناء في مصر عدم مشاركتها في إحياء حفلات غنائية أيضًا، وهو الأمر الذي سيبعدها عن جمهورها بشكل كبير، نظرًا لأن الحفلات هي حلقة الوصل المباشرة الوحيدة بين المطرب وجمهوره.

ألبومها الجديد مهدد بعدم الطرح
على الرغم من انتهاء شيرين من تسجيل كل أغاني ألبومها الجديد واقتراب موعد طرحه إلا أنه بعد قرار إيقافها الذي صدر اليوم أصبح الألبوم مهددا بعد الطرح، وسوف يتم إعلان القرار النهائي في ذلك الأمر عقب انتهاء التحقيق معها من نقابة الموسيقيين.

خسارة جمهورها
مرت شيرين على مدار الفترة الماضية بعدة أزمات كان أبرزها تصريحاتها ضد النجم عمرو دياب، ما تسبب في خسارتها قطاعا كبيرا من جمهورها بسبب حبهم وتعلقهم الشديد به، ويبدو أنها خسرت عددا أكبر في هذه المرة بعد سخريتها من نهر النيل، وهو ما اعتبره البعض إهانة كبيرة لنيل بلدها، وأيد قرار إيقافها، ولن يتواجد إلا بعض الأشخاص القليلين الذين تعاطفوا معها.

 

 

نقلا عن فيتو


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.