موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تعرف على العقوبة التي تنتظر شيرين عبدالوهاب بعد إهانتها لمصر

منذ 6 يوم November 14, 2017, 9:32 pm



قال الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض إنه تقدم ببلاغ ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإساءتها لمصر، واصفا "شيرين" بأنها جاهلة، لأن البلهارسيا لا تأتي من شرب المياه وإنما طرق آخرى.


وأضاف "صبري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن شيرين عبدالوهاب باعت مصر لصالح إحدى شركات المياه الفرنسية وروعت السياحة ببلادنا، منوها أن الله أعطى لشيرين موهبة حلاوة الصوت وحجب عنها العقل والفهم.
وتابع: "شيرين تواجه تهم إهانة مصر وترويع السياحة والأجانب والإضرار بالاقتصاد القومي نظير دعاية لشركة مياه أجنبية"، مشيرًا إلى أن العقوبة قد تصل لـ خمس سنوات حبس.
ولفت إلى أن كل ما ورد في بيان اعتذار شيرين يعد إدانة لها، منوها أن تلك الإساءة لمصر تؤثر على السياحة، مطالبا شيرين بالاعتزال.     نقلا عن الفجر

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.