موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ننشر اعترافات المتهمين الأول والثاني في قضية مقتل الطفل يوسف العربي

منذ 4 يوم December 7, 2017, 10:42 am



ينشر "صدى البلد" اعترافات المتهمين الأول والثاني في قضية مقتل الطفل يوسف العربي، حيث أقر المتهم الأول في استجوابه بتحقيقات النيابة العامة بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري "بندقية آلية"، وكذا أقر المتهمان الثالث والرابع، أن المتهم الثاني أطلق أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية خرطوش.

وبعرض المقطع المصور المتحرك المقدم من الشاهد السابع، أقر بصحته، وأن من يقوم بإطلاق الأعيرة النارية هو المتهم الرابع وأنه أحد الأشخاص الممسكين لبندقية آلية، وبعرض المقطع المصور الأول المضبوط معه على هاتفه الخلوي، أقر بأنه للمتهمين الثالث والرابع.

فيما أقر المتهم الثاني حال استجوابه بتحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بأنه أطلق أعيرة نارية من سلاح ناري (بندقية خرطوش)، وبعرض المقطع المصور المتحرك المقدم من الشاهد السابع أقر بصحته وأن من يقوم بإطلاق الأعيرة النارية هو المتهم الرابع وأنه هو أحد الأشخاص الممسكين لبندقية آلية، وبعرض المقطع المصور الأول المضبوط معه على هاتفه الخلوي أقر بأنه للمتهمين الثالث والرابع، وبعرض المقطع المصور الثاني أقر بأنه للمتهم الثاني .

بمعاينة النيابة العامة للعقار محل إطلاق الأعيرة النارية، تم العثور على فارغين لطلقتين آليتين وفارغ لطلقة خرطوش وثلاثة حشار لطلقات خرطوش، وثبت أن المسافة بين محل إطلاق الأعيرة النارية ومكان تواجد المجني عليهما حال حدوث إصابتهما حوالي كيلو وخمسمائة متر تقريبا، وهو ما يعني أنه في مرمى إصابة العيار المطلق من السلاح الآلي.

باطلاع النيابة العامة على المقطع المتحرك الفيديو المقدم من الشاهد السابع، تبين أنه يظهر فيه شخص حال إطلاقه العديد من الأعيرة النارية من سلاح ناري بندقية آلية وشخصين آخرين بيد كل منهما سلاح ناري يشبه ذات السلاح السابق، وآخر ممسك بندقية خرطوش، وبالاطلاع على المقطعين المتخرجين المضبوطين على الهاتف الخلوي الخاص بالمتعة للأول، تبين أنه يظهر بالمقطع الأول شخصان حال إحراز كل منهما سلاح ناري (بندقية آلية)، مطلقين منهما وابلا من الأعيرة النارية، ويظهر بالمقطع الثاني شخص حال إطلاقه أعيرة نارية من سلاح ناري (بندقية خرطوش).
هذا الخبر منقول من : صدى البلد    

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.