موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

الداخلية الكويتية تعلن اعتقال مواطنين بتهمة الاعتداء على وافد مصري

منذ 4 يوم December 7, 2017, 10:43 am



أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن اعتقال مواطنين بتهمة الاعتداء على الوافد المصري وحيد محمود رفاعي حسن، اليوم الخميس، وفقا لما نقلته فضائية "إكسترا نيوز" في خبر عاجل.

وكان "وحيد"، قد قال خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا كويس والحمد لله، خرجت من العناية المركزة، واطمنوا كلكم وألف شكر"، مؤكدا على أن السفارة المصرية والقنصلية المصرية والداخلية لم يقصروا في التعامل مع ماحدث معه.

وأوضح، أن مواطن كويتي جاء إليه بمحل عمله في أحد متاجر اكسسوارات قطع الموتوسيكلات، وطلب منه إنزال قطعه معينه له، فرفض إنزالها لكونه في وقت راحة، فتهجم عليه، معقبًا: "حسيت أنه مش طبيعي زي ما يكون شارب حاجة، وجسمه زي ما يكون بيلعب كمال أجسام، وحاول يمتص غضبه لكنه بدأ يعتدى عليه بالضرب، وقام بضربه ببطارية على رأسه وبعدها لم يرى أي شئ".

ونوه، بأن السفيرة هويدا عصام، القنصل العام المصري، قامت بزيارته، معقبًا: "محدش قصر معايا، وأنا معملتش حاجة وعايز حقي بالقانون".
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.