موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

وزيرة الهجرة تكشف معلومات جديدة عن المتهم بالتعدي على مصري بالكويت (فيديو)

منذ 4 يوم December 7, 2017, 10:52 am




قدمت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، الشكر والتقدير للحكومة الكويتية على تعاونها مع مصر في حادث الاعتداء الهمجي على شاب مصري، لافتة إلى أن هناك تحريات تي تتم على الجاني الذي قام بالاعتداء ويوجد ايضا تحريات للبحث عن ناشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفاظا على كرامة المواطن المصري.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" على فضائية "DMC"، اليوم الخميس، أنها تواصلت مع زوجة وحيد، المعتدى عليه، لمعرفة كل التفاصيل اللازمة عنهم، واكتشفت كونه يعيش في الكويت منذ 11 عاما بطريقة شرعية ولديه عقد عمل ولكن دون مظلة تأمينية بينما سيجري النقاش مع الحكومة الكويتية لعلاجه على نفقتهم، متابعة أنها اختارت محاميا كويتيا للدفاع عن الشاب المصري، معلقة "نحترم القوانين الكويتية ونثق في قضائهم ولكن يجب التعويض المناسب للشاب المصري".

كما تابعت أن المواطن الكويتي الذي اعتدى على الشاب المصري كان يتعاطى مخدر، وهناك أنباء عن كونه مجرم ومحكوم عليه في عدة قضايا سابقة.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Marwa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.