موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
كيف يغرى المستريح ضحاياه فى تسليم ملايينهم للنصب مزق زوجته بـ الخنجر وقتل شقيقه بالرصاص.. تفاصيل جريمة هزت مركز البدرشين معجزة نزول الزيت من صورة الشهيد بيشوى القمص دانيال - ديسمبر 2017 بالفيديو نكشف كواليس ما دار بين الرئيس السيسى و نظيره الفلسطينى فى القمه المصريه الفلسطينيه بالقاهره و اخر تطورات ازمه القدس بالفيديو نكشف كواليس زياره بوتن لسوريا ومقابلته بشار و رساله ساخره لجميع الارهابيين عايزين تروحوا لربنا وظفتى اعجل اللقاء وزير الكهرباء يرد على غضب المواطنين من ارتفاع فواتير الكهرباء ومفاجأه يفجرها على الهوا عنه شخصيا .. فيديو «بعد عرض كليته للبيع لعلاج جدته».. «التضامن» تكشف كذب الطفل محمد شيطان يغتصب ابنة شقيقته اليتيمة وتحمل منه سفاحًا بعد 3 سنوات.. 5 معلومات عن مخطط الإخوان لقتل متظاهري «مكتب الإرشاد» مفاجأه من امام الكنيسه البطرسيه الان وشهود عيان على تفجير الكنيسه واحد المسلميين على الهواء هذا ما فعلته فى جثث الشهداء . . فيديو
العودة الى الرئيسية

صور.. حتي جوجل سبق ترامب فى الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

منذ 4 يوم December 7, 2017, 11:01 am



استبق محرك البحث الشهير "جوجل"، القدس عاصمة للإحتلال الإسرائيلى، وذلك قبل ساعات من إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، والاعتراف بها عاصمة للكيان المحتل.
جوجل
 
وبكتابة كلمة "القدس"، فى بحث جوجل الخرائط، تظهر القدس عاصمة إسرائيل، بعدما كان يظهر في البحث أن عاصمة الاحتلال الإسرائليى هى "تل أبيب".
وأثار التغيير بمحرك البحث، غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى، فكتب  يوسف :"إلك الله يا فلسطين في محرك البحث جوجل القدس عاصمة إسرائيل"، كما كتبت مى :"مبقاش فيه فلسطين ؟؟جوجل اعتمدت القدس عاصمة رسمية للكيان الصهيوني ياتري الدور علي مين".
القدس
التعليقات على جوجل
 
 كما كتب عمر :"حسبي الله ونعم الوكيل جوجل ما صدق عدلوا عاصمة إسرائيل لتكون القدس والله لن ينالوها بإذن الله إن اتحدوا قادة الإسلام والعرب لتصدى هذا القرار".
تغريدة اخرى
رواد تويتر
وفى الخلفية المعلوماتية عن المدينة، يظهر تناقض الموقع الشهير، والتي تؤكد فيها الشركة بأن المدينة هي من أكبر مدن فلسطين التاريخية المحتلة مساحة، ويطلق عليها العرب والمسلمون عدة أسماء، منها: القدس الشريف، وبيت المقدس، وأولى القبلتين، في حين تعتبرها عاصمة لدولة الاحتلال. واتهم النشطاء الفلسطينيون "جوجل" بالتماهى مع المخططات الأمريكية والإسرائيلية تجاه المدينة المحتلة، خاصة وفلسطين عامة، من خلال الاستجابة الفورية لأية ضغوطات تمارس عليها من قبل الاحتلال الإسرائيلى، أو الإدارة الأمريكية لتغيير الحقائق وقلبها
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.