موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
تفاصيل اجتماع السيسي مع وزراء الاستثمار والصناعة والتجارة وقطاع الأعمال جريدة الوطن الكنيسة وحقيقة تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار شاهد ماذا قال أب أعتراف وائل سعد عنه و صديقه المقرب يكشف مفاجئه و يعلن السبب الحقيقي وراء العداء بينه وبين الأنبا أبيفانيوس بالفيديو | وزير التموين يكشف عن شئ صادم جدا ما حدث ببطاقة مضروبة من يوم 1 الى يوم 4 اغسطس الحالى وشئ صادم بكل المقاييس أسقف شبرا الخيمة يتفقد كنيسة السيدة العذراء بمسطرد ضربة جوية عراقية داخل سوريا بالفيديو | شاهد القرارات التى ستسعد ملايين المصريين من اهالينا فى الصعيد وخاصة هذه المحافظات التى تم اعلان اسمائها على الهوا .. وشاهد الرئيس يصدر هذه القرارات لهم كاهن كنيسة مارجرجس بالغربية يهنئ المسلمين بعيد الأضحى رسميًا.. تأجيل بدء الدراسة لمرحلة رياض الأطفال بالفيديو | فى موقف قوى جدااا من الزعيم عبد الفتاح السيسى .. شاهد ما الذى فعلة رئيس مصر مع دولة السودان اليوم وهذا ما تم ارسالة والمتحدث الرئاسى يكشف التفاصيل
العودة الى الرئيسية

شرطي يفقد ساقه تحت عجلات قطار أبو قير أثناء مطاردة لص

منذ 8 شهر December 7, 2017, 11:21 am



أصيب شرطي من قوة قسم المنتزه ثان ببتر في الساق اليسري وجروح خطيرة إثر سقوطه أسفل عجلات قطار أبو قير أثناء مطاردته لص بمحطة سكة حديد باكوس بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بسقوط مساعد سري "محمود عبدة محمود شعبان" 45 عامًا من قوة قسم شرطة المنتزة ثان، مقيم بالهوارية بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة أسفل قطار أبو قير بمحطة سكة حديد باكوس.

وتبين من التحريات أنه أثناء مطاردة الشرطي للص سرق هاتف محمول سقط بين رصيف المحطة بالتزامن مع قدوم قطار أبو قير.

أسفر الحادث عن إصابة الشرطي ببتر بالساق اليسرى، وكسر بالساق اليمني وكدمات متفرقة بأنحاء متفرقة من الجسم.

تم نقل المصاب لمستشفى الشرطة وتم تحويله للمستشفى الرئيسي الجامعي "الأميرى" لإجراء عملية جراحية دقيقة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.