موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
صادم | اسرائيلية تتحدي مشاعر ملايين المصريين وتحيي حفلات موسيقية صاخبة في دهب يحضرها مصروين وسعوديون بالفيديو - خبر سار من وزاره الصحه بعد ازمه البنسليين و مفاجاه خطيره وراء اختفائه كيف يغرى المستريح ضحاياه فى تسليم ملايينهم للنصب مزق زوجته بـ الخنجر وقتل شقيقه بالرصاص.. تفاصيل جريمة هزت مركز البدرشين معجزة نزول الزيت من صورة الشهيد بيشوى القمص دانيال - ديسمبر 2017 بالفيديو نكشف كواليس ما دار بين الرئيس السيسى و نظيره الفلسطينى فى القمه المصريه الفلسطينيه بالقاهره و اخر تطورات ازمه القدس بالفيديو نكشف كواليس زياره بوتن لسوريا ومقابلته بشار و رساله ساخره لجميع الارهابيين عايزين تروحوا لربنا وظفتى اعجل اللقاء وزير الكهرباء يرد على غضب المواطنين من ارتفاع فواتير الكهرباء ومفاجأه يفجرها على الهوا عنه شخصيا .. فيديو «بعد عرض كليته للبيع لعلاج جدته».. «التضامن» تكشف كذب الطفل محمد شيطان يغتصب ابنة شقيقته اليتيمة وتحمل منه سفاحًا
العودة الى الرئيسية

مواجهات بين فلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي في الخليل

منذ 4 يوم December 7, 2017, 11:46 am




أفادت قناة "سكاي نيوز" باندلاع مواجهات بين محتجين فلسطينيين وقوات إسرائيلية في حي باب الزاوية بالخليل، غداة اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس اعتراف الولايات المتحدة رسميًا بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل، كما أعلن قراره نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

وحذر عدد من زعماء الدول العربية والعالم ترامب من عواقب خطواته حيال القدس، واحتمال إشعال اضطرابات في المنطقة.

وبحسب شبكة "بي بي سي"، يعد وضع القدس من أهم قضايا النزاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين، حيث تضم المدينة مواقع مقدسة عند المسلمين والمسيحيين واليهود، خاصة في القدس الشرقية.

واحتلت إسرائيل القدس الشرقية في حرب 1967، وتعتبر المدينة بكاملها عاصمة لها، ويطالب الفلسطينيون بالقدس الشرقية عاصمة لدولتهم المستقبلية. وتنص اتفاقيات 1993 على التفاوض بشأن وضع المدينة في آخر المراحل من مسار السلام بين الطرفين.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.