موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ننشر تقرير الطب الشرعي في قضية مقتل الطفل يوسف العربي

منذ 4 يوم December 7, 2017, 11:59 am



حصل موقع "صدى البلد"، على تقرير الطب الشرعي في القضية المعروفة إعلاميا بقتل الطفل يوسف العربي، والتي باشر التحقيقات بها المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، والتي صدر فيها قرار بإحالة كل من المتهمين ضابط شرطة ونجل برلماني وشابين آخرين إلي محكمة الجنايات.

ثبت بتقرير الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية للمجني عليه يوسف سامح العربي هي إصابة نارية حديثة حدثت من عيار 7.62 من سلاح معد لإطلاق مثل تلك الأعيرة من مسافة جاوزت مدى الإطلاق القريب وكان اتجاه الإطلاق بشكل أساسي من الأعلى واليمين إلى الأسفل واليسار مع الأخذ في الاعتبار أن الرأس جزء متحرك حول محور العنق ثم الوفاة إلى الإصابة النارية المفردة بالرأس وما احدثته من كسر فقدي بالجمجمة وفقود وتهتك وانزفة بالفص الأيمن للمخ مما أدى إلى توقف مراكز المخ العليا عن العمل والواقعة جائزة الحدوث وفق التصوير الوارد بشهادة الشهود.

كما ثبت بتقرير الطب الشرعي المجني عليها دعاء احنج قاعود ان اصابتها هي إصابة نارية حدثت من مقذوف مفرد من سلاح معد لاطلاق وجائز الحدوث من المقذوف المرسل عيار 7.62 من عليه وسلم اربعة ميازيب يمينية الاتجاه أطلق من سلاح ناري ذي ماسورة مششخنة بأربعة مشششخنات يمينية الاتجاه معد لاطلاق مثل تلك تلك الأعيرة النارية على غرا. الأسلحة النارية أو النصف إليه وكان اتجاه الإطلاق الأساسي من أعلى إلى أسفل مع الأخذ في الاعتبار المدى الحركي الواسع لجزع الجسم مسافة الإطلاق تعدت مسافة الاطلاق الطويل والإصابة تحدث وفق التصوير الوارد بشهادة الشهود .
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.