موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

4 مكاسب للأهلي من الفوز على الأسيوطي

منذ 4 يوم December 7, 2017, 12:21 pm



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره الأسيوطي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

"فيتو" ترصد أبرز مكاسب القلعة الحمراء من الفوز على نظيره الأسيوطي، حيث ساهم الفوز واقتناص النقاط الثلاث في رفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة ليخطف المركز الثاني من المصري البورسعيدي، وبات طريق الفريق الأهلاوي ممهدا للقمة في حالة الفوز على المقاصة في المباراة المؤجلة التي تقام يوم الأحد المقبل.

فيما يأتي ثاني المكاسب من خلال عودة عبدالله السعيد للتهديف وإحرازه هدفا بطريقة رائعة في ظل الانتقادات التي وجهت للاعب خلال الفترة الماضية بابتعاده عن مستواه.

كما يساهم فوز الأهلي في منح اللاعبين دفعة معنوية قوية من أجل استمرار الانتصارات، خاصة أن الفوز على الأسيوطي هو التاسع على التوالي للفريق حيث حقق 8 انتصارات ببطولة الدوري، وانتصارا وحيدا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

آخر المكاسب تكمن في عودة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بعد غياب استمر 6 مباريات عن التشكيلة الأساسية لصالح زميله محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، وهو ما يشعل الصراع في حراسة مرمى الأهلي لمصلحة الفريق.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.