موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
العودة الى الرئيسية

الشرطة الكويتية تعتقل المتهمين بالإعتداء على مواطن مصرى

منذ 4 يوم December 7, 2017, 1:51 pm



أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن ضبط مواطنين بتهمة الاعتداء على وافد مصري يعمل في إحدى الشركات الخاصة بعد تلقيها بلاغا من صاحب الشركة بتعرض الوافد للضرب أثناء أداء عمله.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إنه تعقيبا على مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة فقد تمكن قطاع الأمن الجنائي متمثلا برجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط المواطن صاحب المركبة التي استغلها المعتدي والذي ذكر أن صديقه هو من اعتدى على الوافد حيث تم تسجيل قضية جنح ضده.

وذكرت أنه بعد تكثيف التحريات وتحديد مكان تواجد المواطن الهارب تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط مرتكب الواقعة بمسكنه بمنطقة (سلوى) وتم اقتياده لمكتب مباحث الشويخ الصناعية حيث أدلى اثناء التحقيق باعترافاته بشأن الواقعة مبينة أن العمل جار لاتخاذ اللازم تمهيدا لإحالته لجهة الاختصاص.

وأوضحت أن الوافد المصري أحيل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات بعد تعرضه لإصابات بليغة وقد خرج من العناية المركزة في وقت لاحق بعد تحسن حالته الصحية ومازال تحت العلاج بالمستشفى.

نقلا عن الاهرام الكندي


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.