موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالفيديو .. حركة فتح تعلن مفاجأة مدويه بشأن قرار ترامب

منذ 4 يوم December 7, 2017, 2:17 pm




قال القيادي في حركة فتح عزام الأحمد، إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن إعلان القدس عاصمة لإسرائيل ليست مفاجئة لكونه يعمل منذ فترة طويلة مدا وجذرا لتنفيذ هذا القرار.

وأضاف "الأحمد" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية dmc اليوم الخميس 7 ديسمبر أن الولايات المتحدة الأمريكية في هذه المسألة تعيش فى عزلة وعلينا ألا نتشائم من إمكانية تغيير موقفها .

وتابع :" أمريكا كانت تنكرت للشعب الفلسطيني ووجوده وفي النهاية اعترفت بحقه في اقامة دولته ولكن النفوذ الصهيوني في الولايات المتحدة الامريكية يتلاعب بهذه القضية.

وأشار " الأحمد" الى أن موقف أوروبا رائع جدا والوقفة التى قام بها العالم أمس بعد إعلان القرار تدل على أن هناك تفهم للموقف الفلسطيني منوها إلى أن بريطانيا لأول مرة تعلن خلافها مع أمريكا في سياساتها حول القضية الفلسطينية. 
 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.