موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
العودة الى الرئيسية

مظاهرة بجامعة الأزهر في غزة ضد قرار ترامب

منذ 4 يوم December 7, 2017, 2:27 pm



علقت نقابة العاملين بجامعة الأزهر في غزة العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة احتجاجًا ورفضًا للقرار الأمريكي الصادر عن الرئيس دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

وقالت وكالة "معا" الفلسطينية أن العاملين والطلبة احتشد في ساحة الحرم الجامعي، منددين بالقرار الأمريكي وغير المسؤول، مرددين الهتافات الوطنية التي تؤكد عروبة القدس وفلسطينية القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

وشارك الوزير الدكتور علام موسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التظاهرة حيث كان في زيارة للجامعة.

وأكد المحتشدون على الوقوف خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة بقيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن حتى نيل كافة الحقوق الفلسطينية المسلوبة، مؤكدين أن القدس خط احمر لا يمكن المساس به، محذرين من مغبة هذا القرار وتداعياته على المستويين المحلي والإقليمي.

وانطلقت الحشود الغاضبة من الجامعة متجهين إلى ساحة الجندي المجهول للمشاركة في الفعاليات الوطنية الرافضة للقرار الأمريكي الصادر بحق القدس العاصمة الأبدية لفلسطين.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.