موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

اول تعليق لرؤساء كنائس القدس لـ«ترامب»

منذ 4 يوم December 7, 2017, 2:56 pm



بعث بطاركة ورؤساء الكنائس بالقدس رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أكدوا فيها أن القدس جعلها الله أرضا للسلام ومدينة مقدسة، ولكن قرار جعلها عاصمة لإسرائيل سيجعلها أرضا للنزاع والصراع.

وأشار رؤساء كنائس القدس، فى رسالتهم إلى الرئيس الأمريكي، قائلين "السيد الرئيس، إننا نتابع وبقلق، التقارير الخاصة حول احتمالية تغيير الولايات المتحدة فى كيفية فهمها وتعاملها مع مسألة القدس. نحن واثقون أن خطوات كهذه ستعمل على تأجيج الكراهية، والنزاع، والعنف، والمعاناة فى القدس والأرض المقدسة، وبالتالي تبعدنا عن الهدف الرامي إلى الوحدة، وتسير بنا نحو انقسام أعمق ومدمر. ونطلب منك أن تساعدنا جميعًا بالسير نحو تحقيق محبة أكثر وسلام أكيد، والذي لا يمكن تحقيقه بدون أن تكون القدس للجميع".

ووجه رؤساء الكنائس بالقدس فى رسالتهم نصيحة لـ"ترامب" بضرورة الإبقاء على الوضع الدولي الحالي للقدس، مؤكدين أن الإسرائيليين والفلسطينيين يستطيعون العمل سويًا من خلال المفاوضات لتحقيق سلام عادل ودائم، مما يفيد جميع الذين يشتاقون إلى أن تحقق مدينة القدس مصيرها بالكامل.


هذا الخبر منقول من : الدستور

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.