موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
تفاصيل اجتماع السيسي مع وزراء الاستثمار والصناعة والتجارة وقطاع الأعمال جريدة الوطن الكنيسة وحقيقة تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار شاهد ماذا قال أب أعتراف وائل سعد عنه و صديقه المقرب يكشف مفاجئه و يعلن السبب الحقيقي وراء العداء بينه وبين الأنبا أبيفانيوس بالفيديو | وزير التموين يكشف عن شئ صادم جدا ما حدث ببطاقة مضروبة من يوم 1 الى يوم 4 اغسطس الحالى وشئ صادم بكل المقاييس أسقف شبرا الخيمة يتفقد كنيسة السيدة العذراء بمسطرد ضربة جوية عراقية داخل سوريا بالفيديو | شاهد القرارات التى ستسعد ملايين المصريين من اهالينا فى الصعيد وخاصة هذه المحافظات التى تم اعلان اسمائها على الهوا .. وشاهد الرئيس يصدر هذه القرارات لهم كاهن كنيسة مارجرجس بالغربية يهنئ المسلمين بعيد الأضحى رسميًا.. تأجيل بدء الدراسة لمرحلة رياض الأطفال بالفيديو | فى موقف قوى جدااا من الزعيم عبد الفتاح السيسى .. شاهد ما الذى فعلة رئيس مصر مع دولة السودان اليوم وهذا ما تم ارسالة والمتحدث الرئاسى يكشف التفاصيل
العودة الى الرئيسية

تركي يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة شركات الصرافة

منذ 8 شهر December 7, 2017, 3:20 pm



ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تشكيل عصابي يتزعمه تركي لسرقة شركات الصرافة بقصر النيل، وتم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بالواقعة.

وكانت معلومات وردت للمقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل من أحد أصحاب شركات الصرافة الكائنة بدائرة القسم مفادها تردد شخصين على الشركة وأنه يرتاب في أمرهما، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبط محمد طوران "تركي الجنسية"، 56 سنة، تاجر أجهزة كهربائية، ونادر على نيازي "جنوب أفريقي الجنسية"، 26 سنة، طالب، وبحوزتهما 2560 جنيها مصريا، و100 دولار أمريكي، و20 درهما إماراتيا، و60 عملة جنوب أفريقيا.

وبمناقشتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة شركات الصرافة بأسلوب "المغافلة"، واعترفا بارتكاب حادثين بذات الأسلوب، وقررا بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وأضافا أنهما أنفقا باقي المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهما اتهموهما بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق ، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.