موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
تفاصيل اجتماع السيسي مع وزراء الاستثمار والصناعة والتجارة وقطاع الأعمال جريدة الوطن الكنيسة وحقيقة تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار شاهد ماذا قال أب أعتراف وائل سعد عنه و صديقه المقرب يكشف مفاجئه و يعلن السبب الحقيقي وراء العداء بينه وبين الأنبا أبيفانيوس بالفيديو | وزير التموين يكشف عن شئ صادم جدا ما حدث ببطاقة مضروبة من يوم 1 الى يوم 4 اغسطس الحالى وشئ صادم بكل المقاييس أسقف شبرا الخيمة يتفقد كنيسة السيدة العذراء بمسطرد ضربة جوية عراقية داخل سوريا بالفيديو | شاهد القرارات التى ستسعد ملايين المصريين من اهالينا فى الصعيد وخاصة هذه المحافظات التى تم اعلان اسمائها على الهوا .. وشاهد الرئيس يصدر هذه القرارات لهم كاهن كنيسة مارجرجس بالغربية يهنئ المسلمين بعيد الأضحى رسميًا.. تأجيل بدء الدراسة لمرحلة رياض الأطفال بالفيديو | فى موقف قوى جدااا من الزعيم عبد الفتاح السيسى .. شاهد ما الذى فعلة رئيس مصر مع دولة السودان اليوم وهذا ما تم ارسالة والمتحدث الرئاسى يكشف التفاصيل
العودة الى الرئيسية

مفاجأة وفضيحه مشينه .. مجدي عبدالغني يتحدي المصريين ويستضيف وفد إسرائيلي في احد فنادق القاهره الكبري

منذ 8 شهر December 7, 2017, 3:23 pm



استضاف مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين المصرية وفد إسرائيلي ضمن الوفود التي حضرت اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين والذي يقام في مصر في الفترة الحالية بعد توجيه الدعوة لهم بجانب اكثر من 70دولة وأكثر من 250 فردا ممثلين عن روابط اللاعبين حول العالم بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين.
ورفض خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة حضور حفل افتتاح الكونجرس والذي تم إقامته في أحد الفنادق الكبرى بسبب تواجد الوفد الإسرائيلي.
واصطحب مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين المصرية، وحمزة عبد الوهاب مدير شئون اللاعبين بالجمعية، ومحمد هانى المدير الإدارى، الوفود وأعضاء المؤتمر لزيارة المعالم السياحية فى مصر وأبرزها الأهرامات، وفقاً للبروتوكول المتعارف عليه فى كافة المؤتمرات التى تنظمها أى دولة.
هذا الخبر منقول من : الشروق  







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.