موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

ميدو اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل أفضل ما حدث

منذ 4 يوم December 7, 2017, 3:32 pm



أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة السابق، على اعتراف الولايات المتحدة أمس رسمياً بالقدس عاصمة لاسرائيل، مؤكداً على إنه القرار الأفضل بالنسبة لفلسطين، لأنه جعل المشهد أكثر وضوحاً.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي « تويتر»: اعتراف أمريكا بان القدس عاصمة اسرائيل هو افضل شئ ممكن ان يحدث لفلسطين، فعلى الأقل الأمور واضحه الان بان أمريكا تركت دور الوسيط وانحازت تماما لإسرائيل!! أمريكا تتلاعب بالفلسطينيين منذ عشرات السنين!! الان فلسطين ستكسب تعاطف العالم كله وانحياز معظم الدول الكبرى لها! القدس".

وأضاف المدير الفني السابق لدجلة:"ما يحدث حولنا وفكرة التسليح رغم الظروف الصعبه التي تمر بها البلد من قبل رجل مخابرات سابق معناها واضح وصريح بان للاسف هناك حرب قريبه قادمه بالمنطقه!! الجيش المصري".

جدير بالذكر، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، مؤكداً على أن هذا التحرك "خطوة متأخرة جدا" من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.


هذا الخبر منقول من : الوطن

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.