موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
تعرف على موعد عودة رئيس الوزراء إلى أرض الوطن صادم | اسرائيلية تتحدي مشاعر ملايين المصريين وتحيي حفلات موسيقية صاخبة في دهب يحضرها مصروين وسعوديون بالفيديو - خبر سار من وزاره الصحه بعد ازمه البنسليين و مفاجاه خطيره وراء اختفائه كيف يغرى المستريح ضحاياه فى تسليم ملايينهم للنصب مزق زوجته بـ الخنجر وقتل شقيقه بالرصاص.. تفاصيل جريمة هزت مركز البدرشين معجزة نزول الزيت من صورة الشهيد بيشوى القمص دانيال - ديسمبر 2017 بالفيديو نكشف كواليس ما دار بين الرئيس السيسى و نظيره الفلسطينى فى القمه المصريه الفلسطينيه بالقاهره و اخر تطورات ازمه القدس بالفيديو نكشف كواليس زياره بوتن لسوريا ومقابلته بشار و رساله ساخره لجميع الارهابيين عايزين تروحوا لربنا وظفتى اعجل اللقاء وزير الكهرباء يرد على غضب المواطنين من ارتفاع فواتير الكهرباء ومفاجأه يفجرها على الهوا عنه شخصيا .. فيديو «بعد عرض كليته للبيع لعلاج جدته».. «التضامن» تكشف كذب الطفل محمد
العودة الى الرئيسية

مطالب بجنازة عسكرية لرفات شهداء مصر بليبيا فور عودتهم

منذ 4 يوم December 7, 2017, 3:36 pm



طالب الدكتور مينا ثابت منسق مجلس الأراخنة والحكماء وزارتي الدفاع والخارجية بالتنسيق مع المخابرات العامة المصرية والعمل على سرعة استعادة رفات شهداء مصر والاقباط من قضوا نحبهم ذبحا على يد دواعش ليبيا فى فبراير من العام 2015 واستقبالهم فى بلدهم مصر بجنازه عسكريه تليق بمن شرفوا بلادهم وايمانهم ورفضوا ضغوط الدواعش من عذبوهم وارهبوهم لأكثر من شهر ونصف قبل ذبحهم دون جدوى. جاءت هذه المطالبه بعد أن نشرت ادارة مكافحة الجريمة بمدينة مصراته غرب ليبيا صباح أمس اعترافا لداعشى يدعى هشام العوكلى شارك فى المذبحة النكراء أكد فيه أن الرفات التي اكتشفتها السلطات الليبيه منذ شهرين هى رفات شهداء الاقباط، جدير بالذكر أن وزارة الخارجية المصرية قد أخطرت أسر شهداء ليبيا بالمنيا الشهر الماضى، بانتهاء تحليل عينات البصمة الوراثية الـ DNA وتطابقها مع جثامين الشهداء.

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.