موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

طالبة تشنق نفسها بحبل الغسيل في حلوان بسبب المسلسلات التركي

منذ 4 يوم December 7, 2017, 3:37 pm



طالبة تشنق نفسها بحبل الغسيل في حلوان بسبب المسلسلات التركي
أقدمت طالبة في حلوان على الانتحار بشنق نفسها، بسبب قيام والدتها بمعايرتها بفشلها، ومشاهدتها للمسلسلات التركي.

البداية عندما تلقى اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم أحمد سمير رئيس مباحث حلوان يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة "هبة.ع" (15 سنة- طالبة) داخل غرفة أعلى سطح عقار بمنطقة عزبة الوالدة دائرة القسم.

على الفور انتقل الرائد أحمد عباس معاون مباحث حلوان، وتبين أن المجني عليها مشنوقة بحبل الغسيل داخل الغرفة، ودلت التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية  أن المجني عليها تشاجرت مع والدتها بسبب معايرتها بالفشل ومشاهدتها للمسلسلات التركي باستمرار، فقامت بمغافلتها وصعدت أعلى العقار وشنقت نفسها.

وبسؤال أهليتها أمام العميد محمد شرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعقيد محمد عاكف مفتش مباحث فرقة حلوان، والمقدم شادي الشاهد وكيل الفرقة لم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء عزت زهران حكمدار العاصمة، واللواء طارق علام نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب واللواء علاء عطية مساعد فرقة حلوان إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.