موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
العودة الى الرئيسية

العثور على عبوتين هيكليتين بجوار محطة قطار بسوهاج.

منذ 4 يوم December 7, 2017, 3:55 pm



العثور على عبوتين هيكليتين بجوار محطة قطار بسوهاج والتعامل معهما بالمياه صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم العثور على عبوتين هيكليتين بجوار محطة قطار بسوهاج والتعامل معهما بالمياه، العثور على عبوتين هيكليتين بجوار محطة قطار بسوهاج والتعامل معهما بالمياه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على عبوتين هيكليتين بجوار محطة قطار بسوهاج والتعامل معهما بالمياه.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج تعاملت إدارة المفرقعات بإدارة الحماية المدنية، مع عبوتين هيكليتين عثر عليهما بجوار مزلقان قرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج الأولى، على بعد 150 مترا من الجانب الأيمن للمزلقان، والثانية على بعد 100 متر من الجانب الأيسر له، وتم التعامل معهما بواسطة مدفع المياه.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة، يفيد بوجود جسمين غريبين بجوار مزلقان قرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج.

 

وعلى الفور، انتقل اللواء عمر عبد العال مدير الأمن، واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وضباط وحدة المباحث، وخبراء المفرقعات، وقوات إدارة الحماية المدنية، وتم عزل المكان وغلق المنطقة المحيطة به، وبفحص العبوتين بمعرفة خبير المفرقعات، تبين أنهما عبوتان هيكليتان، وتم التعامل معهما بمدفع المياه.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7953 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، العثور على عبوتين هيكليتين بجوار محطة قطار بسوهاج والتعامل معهما بالمياه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

 

نقلا عن مباشر

 


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.