موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

سيدة أعمال تخلع زوجها بيخوني مع زوجة البواب رغم انها سودة وريحتها وحشه وسجلتله فيديو ونشرته

منذ 6 شهر January 12, 2018, 3:26 pm



تسرب الشك إلى قلب "ألفت م." (38 سنة)، لتكرار تأخر زوجها رجل الأعمال أثناء قيامه بركن السيارة في جراج المنزل، لم تكذب خبرا وسارعت بتركيب كاميرا لتسجل بها خيانته لها مع زوجة البواب، وترفع ضده دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تحت رقم 759 لسنة 2017.
تقول "ألفت" صاحبة شركة استيراد وتصدير: تزوجت "سعيد م." (43 سنة، صاحب محلات لعب أطفال)، بعد قصة حب استمرت سنة، رغم أنه متزوج ولديه أبناء، وطوال زواجنا الذي استمر سنتين، كان يعمل على إرضائي بكل الطرق ويستجيب لكل طلباتي لذلك لم تكن بيننا خلافات أسرية.
"لم يرزقني الله بأطفال لوجود دهون كثيفة داخل الرحم"، قالت الزوجة إنها تكلمت مع زوجها وشجعته للزواج من أخرى، لكنه رد "ماليش غيرك، وبعدين ما أنا عندي أولاد المهم أنت".
استمر الحال على هذا الوضع، "حتى شعرت في يوم من الأيام الماضية برجوع زوجي للمنزل مبكرا دون أن يخبرني، وعندما سألته رد قائلا: خلصت شغل بدرى ومارضتش أزعجك، لكن تكرر الموضوع أثار شكوكي، فركبت كاميرات بمنزلي لكنها لم ترصد أي شيء غريب".
وبعد 4 أشهر، تجددت شكوك الزوجة، تقول: "بعد عودتي من عملي جلست بشرفة المنزل في انتظار زوجي، وعندما عاد ظل بجراج المنزل أكثر من ساعة يركن سيارته، فنزلت للاطمئنان عليه، ورأيت زوجة البواب تحاول الاختباء داخل غرفتها حتى لا أراها، وتحجج زوجي بمكالمة على هاتفه المحمول".
استخدمت ألفت نفس الحيلة القديمة، "ركبت كاميرات في الجراج حتى أراقب زوجي وهو يعود الى المنزل، ورأيته يمارس الرذيلة مع زوجة البواب بجراج المنزل، رغم أنها "قبيحة وسوداء"، فسجلت لهما فيديو، وعرضته عليه، ليرد قائلا: "هي بتفرض نفسها علي، أنا آسف والشيطان ضحك علي".
اختتمت الزوجة حديثها لـ"مصراوي" قائلة: "لم أقبل باستمرار العيشة مع رجل خائن، فطلبت الطلاق لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة".

 
هذا الخبر منقول من : مصراوى  







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.