موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

المتهم بذبح شخصين بالشرقية مش ندمان

منذ 6 شهر January 12, 2018, 10:49 pm



المتهم بذبح شخصين بالشرقية: مش ندمان

أدلى المتهم بقتل شخصين بمركز مشتول السوق بالشرقية باعترافات تفصيلية لجريمته أمام رجال المباحث.

وقال المتهم ويدعى "محمد.ن.ا" 17 عاما، إنه استدرج المجنى عليهما هو وصديقه الهارب، حيث إحداهما وهو سائق على علاقة عاطفية بشقيقته  وصورها عارية والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة لسمعتها.

وأوضح المتهم أنه ناشد المجنى عليه عدة مرات بالابتعاد عن شقيقته، والتخلص من الصور الفاضحة إلا أن طلبه قوبل بالرفض والاستهزاء، وأشار إلى أن الأمر تطور يوم الحادث إلى مشاجرة بينهم اضطر هو وصديقه لإخراج الآت حادة من بين طيات ملابسهما وطعنهما عدة طعنات بالجسم؛ للتخلص منهما معا والتأكد من وفاتهما وإلقائهما في مكانين مختلفين بذات القرية حتى لا ينكشف السر قائلا: "انتقمت لشرف أختى وعائلتى وضميرى مرتاح".

وتعود أحداث الواقعة عندما فوجىء أهالي قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق بوجود جثتين لشابين في العقد الثانى من العمر في مكانين مختلفين، مما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف وتجمع العديد من الأهالي وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة بقيادة النقيب محمد فؤاد رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونيه والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتم فحصهما وتبين أن الجثتين لشابين وهما "أحمد.م.ف" 19 عاما، سائق توك توك، و"فارس.ع.م" 18 عاما، حدادا مقيمين بقرية المنير كما تبين إصابتهما بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفي الأحرار التعليمى بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من "محمد.ن.ا" 17 عاما، سائق وصديقه "محمد.ر.ع" 24 عاما، حداد مقيمين بذات القرية.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الأول فيما ما يزال المتهم الثانى هاربا حتى الآن وجار ضبطه.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.