موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شيرين رضا تخطف الانظار بفستان احمر مثير.. صور

منذ 3 شهر January 12, 2018, 11:23 pm



شيرين رضا تخطف الانظار بفستان احمر مثير صور

شاركت الفنانة شيرين رضا جمهورها، بصورتين من آخر جلسة تصوير، لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”،وعلقت رضا قائلة:”في حب الأحمر”.

شيرين رضا
وخطفت رضا، الأنظار بارتدائها فستانًا أحمر اللون، وتميزت بمكياج زاد ملامحها الغربية جمالا، وظهرت في الصورة الأولى مستلقية في ديكور كلاسيكي وفي الصورة الثانية بدت مستمتعة بأشعة الشمس ورمقت الكاميرا بنظرة مليئة بالإثارة.

شيرين رضا
الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا، تشارك في فيلم “الضيف”، الذي يلعب بطولته الفنان خالد الصاوي، والعمل من تأليف الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، والمقرر تصويره في الفترة المقبلة.
يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا السينمائية، هو فيلم فوتو كوبي، الذي شارك في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركها في بطولته كل من محمود حميدة، وعلي الطيب، وأحمد داش، تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.
شيرين هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.
شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج “التجربة”.

مصدر الخبر: لقطات  

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Marwa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.