موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بطل المصارعة الرومانية المعتدى عليه عايز حقي

منذ 3 شهر January 13, 2018, 12:18 am



بطل المصارعة الرومانية المعتدى عليه: عايز حقي قال عبد اللطيف منيع، لاعب المصارعة الرومانية المعتدى عليه بسلاح أبيض، أثناء سيره في مدينة دكرنس: «تعرضت للاعتداء بعد محاولة "تثبيتي" وسرقتي على يد بلطجي، اعتاد تثبيت الأطفال والمارة في الشارع وسرقة أموالهم».

وأوضح منيع خلال لقائه الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc"، أنه استمر لفترة فاقدا للوعي بعد إجراءه عملية جراحية، متابعا: "أنا عايز حقي ولسه مفوقتش وأحمد الله على كل شيء".

واعتدى مجهولون على اللاعب عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، الحاصل على 3 بطولات أفريقية، بمدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، وتم نقل اللاعب إلى مستشفى الدلتا بالمنصورة لتلقي العلاج، وأكد مصدر بالمستشفى أن اللاعب أجرى جراحة عاجلة، بعدما أصيب بقطع وترين في يده.       نقلا عن فيتو

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.