موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

48 ساعة مباحث كشفت لغز إطلاق النار على أسرة بالمنيب 7 الصبح

منذ 1 اسابيع January 13, 2018, 12:24 am



48 ساعة من التحريات وجهود البحث قادت رجال الشرطة في الجيزة إلى كشف ملابسات إطلاق النار على أسرة بمنطقة المنيب، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة شقيقته، والقبض على المتهمين.

ويكثف رجال المباحث جهودهم بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

السابعة صباح الثلاثاء الماضي، تلقى العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيل ومصابة بمنطقة المنيب.

تحريات الرائد معتصم رزق، معاون مباحث قسم الجيزة، كشفت أن عاملا استعان بـ 7 آخرين من عائلته، أطلقوا النار على أسرة خطيبته السابقة بدافع الانتقام، وذلك بعد 6 أشهر من فسخ خطبتهما.

أشارت التحريات إلى أن المجني عليه -الذي يبلغ من العمر 26 سنة، كان من المقرر أن يحتفل بـ "الحنة" في اليوم التالي لارتكاب الجريمة.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم هشام بهجت، وكيل فرقة الغرب، والرائد معتصم رزق من ضبط المتهمين من خلال أكمنة أعدت لهم بمحل إقامتهم في مركز أبو النمرس، جنوب محافظة الجيزة.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.  
هذا الخبر منقول من : مصراوى

كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Marwa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.