موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

والد «بطل أفريقيا» يكشف تفاصيل الاعتداء على نجله

منذ 6 شهر January 13, 2018, 4:11 am



كشف محمد منيع، والد عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، الحاصل على 3 بطولات إفريقية، ابن مدينة دكرنس التابعة لمحافظةالدقهلية، عن أن نجله أصيب بعد انتهائه من التمرين المسائي أمس الخميس؛ استعدادًا لبطولة أفريقيا المقبلة في 7 فبراير المقبل.

وأشار والد بطل العالم للمصارعة إلى أن مجهولين اعتدوا عليه بشارع المتاجر بمدينة دكرنس، بالأسلحة البيضاء أثناء عودته إلى المنزل، لافتًا إلى أن إصابة نجله في أصبعيه السبابة والوسطى، وقطع وترين في يده، أجرى على أثرها جراحة عاجلة استمرت 5 ساعات كاملة.

وأكد والد البطل، أن نجله لن يلحق بالبطولة الإفريقية القادمة في نيجيريا بسبب الإصابة، لافتًا إلى أنه تم التعرف على شخصين من المعتدين، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأثبت التقرير الطبي للاعب أنه مصاب بقطع في أوتار أصبعي السبابة والوسطى باليد اليسرى، إثر الاعتداء عليه بآلة حادة، وتم إجراء جراحة عاجلة وخياطة الشرايين والأوتار، وأن هناك احتمال وجود عجز جزئي بأصبع السبابة الأيسر، وأن اللاعب بحاجة لفترة علاج لأكثر لمدة 21 يومًا.

على الجانب الآخر، ألقت الاجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة دكرنس، القبض على أحد المتهمين في الاعتداء على اللاعب، "أحمد. ش. إ"، 20 عامًا، بعد تفريغ الكاميرات، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط باقي المتهمين.

نقلا عن الدستور








كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Peter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.