موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

نتائج الحالة الصحية لـ«ترامب» بعد الفحص الطبي على سلامة قواه العقلية

منذ 3 شهر January 13, 2018, 5:32 am



أعلن البيت الأبيض، اليوم السبت، عن الحالة الصحية للرئيس الأمريكي وذلك بعد إجراء فحص طبي له.

وقالت "رويترز": إن الطبيب الخاص بالرئاسة الأمريكية، روني جاكسون، أجرى فحصا طبيا لترامب، وخرج ببيان أعلن فيه أن ترامب يتمتع بحالة صحية "ممتازة".

وأجري الفحص الطبي لترامب في مركز وولتر رييد الوطني العسكري في بيثيسدا بولاية ميريلاند، والذي أثبت أن حالة الرئيس الأمريكي كأفضل ما يكون بحسب ما أكد الطبيب جاكسون، الذي أضاف أنه يتطلع للإدلاء بمزيد من التفاصيل حول الحالة الصحية لترامب يوم الثلاثاء المقبل.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال في وقت سابق: إنه يتوقع أن يمر الكشف الطبي الذي سيخضع له بسلام، وإنه سيفاجئ إن لم يحدث ذلك.

ورد ترامب على أسئلة الصحفيين، إثر فعالية بشأن إصلاح السجون في البيت الأبيض: "الأفضل أن يمر بسلام، وإلا فلن تكون سوق الأسهم سعيدة".

وأضاف: "أعتقد أنه سيمر بشكل طيب للغاية، ستكون مفاجأة قوية لي إن لم يحدث ذلك".

وتم الإعلان عن الكشف الطبي على ترامب مطلع الشهر الماضي، بعدما تلعثم في جزء من خطاب، أعلن خلاله اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

واتهم مايكل وولف مؤلف كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض"، أثناء ترويجه للكتاب، ترامب بأنه يفتقر للكفاءة العقلية لشغل منصب الرئيس، مما أثار انتقادات حادة من الرئيس الأمريكي ومساعديه وأنصاره.


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة lucy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.