البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أغرب وسائل التجميل.. استخدام الحشرات لرسم إطلالة مميزة

منذ 9 شهر
January 13, 2018, 6:11 am
أغرب وسائل التجميل.. استخدام الحشرات لرسم إطلالة مميزة

في طبيعة الحال أن الجمال حلم يسعى إليه الجميع، وخاصة السيدات، دون النظر إلى طريقة الوصول إليه باختلاف المعايير، حيث هناك الكثير من الأشياء الغريبة تضطر السيدات لفعلها أثناء خضوعها لعمليات التجميل.

وترصد «فيتو» أغرب الابتكارات لوسائل التجميل.

الحشرات
وآخر تلك الابتكارات، عندما استخدمت خبيرة التجميل الأمريكية "ياسمين أهومادا" الحشرات الحية، والبق، في رسم إطلالاتها، التي نالت إعجاب الكثيرين على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وفقًا لصحيفة مترو البريطانية.

وأضافت الخبيرة للصحيفة، اليوم الجمعة، إنها استخدمت الحشرات في طريقة جديدة لجعل الإطلالة مميزة، واستكمالا لمشروعها الشخصي لتوسع إبداعها في الفن الواقعي.

براز العندليب
ولم تكن الحشرات فقط تستخدم في عمليات التجميل، حيث توصل خبراء التجميل لـ"ماسك" يدعى «براز العندليب» كمنظف للبشرة، وعملت مراكز التجميل على تطويره مؤخرًا، عن خلطه بنخيل الأرز والماء واستخدامه كقناع، ومن أبرز المشاهير الذين يستخدمونه، الممثل العالمي "توم كروز".

الدودة الشريطية
يرجع استخدامها خلال التسعينات لنقص الوزن والتخسيس، حيث يقوم المريض بتناول هذه الدودة في شكل أقراص، وبمجرد وصولها للمعدة، فإنها تعمل على امتصاص الطعام الموجود بالمعدة، وبمجرد وصول الشخص للوزن المثالي الذي يريده، يقوم بتناول أقراص مضادة للدودة؛ للتخلص من وجودها داخل أمعائه، حيث يستخدمها المكسيكيون، وتبلغ تكلفتها 900 جنيه إسترليني.

الصفع على الوجه
وفي نفس السياق، يلجأ بعض السيدات لجلسات صفع الوجه لمدة 15 دقيقة؛ لتنشيط الدورة الدموية بالوجه لديهن، وتبلغ تكلفتها ما يقرب من 200 جنيه إسترليني، الأمر الذي يجعل تلك الجلسة هي أغلى صفعة في حياة الفتاة.

 


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو







موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.