موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تهديد لحياة البابا “القنبلة المقبلة في جبّتك يا بابا فرنسيس”

منذ 6 يوم January 13, 2018, 6:36 am



أخطر تهديد لحياة البابا “القنبلة المقبلة في جبّتك يا بابا فرنسيس” … حرقوا ثلاث كنائس إليكم التفاصيل المخيفة!!! “لن نخضع أبداً للسلطة التي تبسطونها على أجسادنا، على أفكارنا وعلى أعمالنا. لقد ولدنا أحراراً في تقرير مصيرنا… ضد كل رجل دين وواعظ… أجساد حرة، دنسة ومتوحشة.
سنهاجم بالنار وسنفجّر تعاليمكم الأخلاقية المقرفة”
 
هذه هي الرسالة التي تُركت بعد الاعتداء على الكنائس في تشيلي صباح الجمعة.
“يا بابا فرنسيس، القنبلة المقبلة ستكون تحت جبّتك”، يختم النص.

ثلاثة اعتداءات بالنار ضد: كنيسة القديس اليزابيت الهنغارية في وسط مدينة سانتياغو في تشيلي، كابيلا العمانوئيل في ريكوليتا وكابيلا “كريستو فينديدور” في بينيلوتين. في أول اعتداءين وجدت الرسالة المذكورة أعلاه، أما في الكنيسة الثالثة فلم تكن هناك رسالة. وهنا حديث عن اعتداء رابع!
 
من جهته قال الرئيس التشيلي ميشال باشليت ان الأمر محيّر، “فليس هناك من ادلة تجعلنا نفكّر بجماعة ما”.
وأضاف ان هناك من لا تعجبه فكرة زيارة البابا فرنسيس الى تشلي. نحن لسنا ضد أن يعرب الناس عن رأيكم ولكن على ذلك أن يكون بطريقة سلمية
 
الحكومة التيشيلة ستقوم بكل ما يلزم للوصول الى الفاعلين ولضمان سلامة البابا فرنسيس خلال زيارته الى تشلي مطلع الأسبوع المقبل.
للتوضيح: صورة الحريق صورة رمزية لعدم توفر صور حريق الكنائس الثلاث
هذا الخبر منقول من : اليتيا


كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Peter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.