موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
بالفيديو | شاهد قوات الامن توجة ضربة جديدة للارهابيين والارهاب فى مصر وهذه المرة يتم القبض عليهم احياء ولكن ما وجدوة معهم كان مفاجئ للجميع وخلية ارهابية فى البحيرة وسوهاج شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو
العودة الى الرئيسية

5 تصريحات مثيرة وضعت هشام جنينة خلف القضبان.. تعرف عليهم

منذ 6 شهر February 13, 2018, 2:24 pm




عدة تصريحات تسببت في القبض على المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، منذ أن تم إيقاف سامي عنان، رئيس أركان الجيش السابق والذي كان "جنينة" ضمن فريقه الرئاسي الذي كان من المقرر أن يخوض الإنتخابات الرئاسية المقبلة.   يذكر أن وكالة رويترز الأمريكية عن ابنة المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات إن الشرطة ألقت القبض على والدها اليوم الثلاثاء.   وقالت ندى جنينة لـ"رويترز" عبر الهاتف إن ما يصل إلى 30 رجل شرطة اصطحبوا أباها من منزله في إحدى ضواحى القاهرة فى سيارة، وأضافت أنها شاهدت الواقعة لكن لا تعرف الجهة التي اقتادوه إليها، ولم تذكر مزيدًا من التفاصيل.   وتمثلت التصريحات التي تسببت في القبض على هشام جنية في عدة مقولات أطلقها خلال آخر حواراته الصحفية، يرصدها "الفجر" في النقاط الأتية:   - سامي عنان يملك وثائق موجودة خارج مصر تدين أجهزة الدولة ستظهر إذا حدث له مكروه.   - الوثائق تبين أن ما حدث في 30 يونيو كان مخطط له كما تدين عدة أشخاص، فضلًا عن أنها تغير مجرى كثير من المحاكمات.   - الوثائق تكشف حقيقة الطرف الثالث ودوره في الأحداث التي جرت بعد ثورة 25 يناير.   - أشعر بخطر جسيم على حياة سامي عنان وهو داخل السجن وأخشى على أن يمسه سوء أول محاولة تصفية كما حدث مع المشير عبدالحكيم عامر.   - سامي عنان تلقى رسائل تهديد للتراجع عن الترشح لإنتخابات الرئاسة 2018.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.