موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو سيد على ينفعل بشده على الهوا ويعلن الحرب على الحكومه بعد التعديل المستفز الذى طرأ على قانون الضريبه العقاريه
العودة الى الرئيسية

النيابة تطلب تحريات حول العثور على جثة ضابط بالعجوزة واحتمالية انتحاره..صور

منذ 6 شهر February 13, 2018, 2:26 pm



النيابة تطلب تحريات حول العثور على جثة ضابط بالعجوزة واحتمالية انتحارهصور
 
طلبت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية تحريات الأجهزة الأمنية حول العثور على جثة ضابط مصابا بطلق ناري داخل سيارته بالعجوزة وما إذا كان هناك شبهة جنائية أن الوفاة نتيجة لانتحار الضابط.

وأسفرت المناظرة التي أجراها محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة أن الجثة لشاب في في العقد الثاني من العمر مصاب بطلق ناري فى الصدر أحدث فتحة دخول وخروج حيث اخترقت الطلقة صدره ومقعد السيارة وخرجت من الجهة الأخرى .

حرزت النيابة فارغ الطلقة بعدما عثر عليها بالسيارة

وكشفت التحقيقات الإولية أن الضابط يدعي "م .ر " ضابط شرطة بفرقة مباحث مديرية أمن الجيزة، وقد تم العثور علي كمية من أدوية المضادة للإكتئاب بالإضافة إلي سلاحه الميري.

تلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة اخطارا بالعثور علي جثة داخل سيارة بمنطقة المهندسين وعلي الفور انتقلت قوات الامن وتبين من الفحص الاولي لاوراق هوية الجثة داخل السيارة انها لضابط برتبة ملازم اول بفرقة المباحث .

تم نقل اخطار النيابة العامة التي انتقلت لاجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثة وبدأت النيابة التحقيق .





هذا الخبر منقول من : صدى البلد







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MaryaAlfy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.