موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

المتحدث العسكري يعلن البيان رقم 6 بشأن العملية الشاملة في سيناء

منذ 6 شهر February 13, 2018, 2:32 pm



أصدر المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، اليوم الثلاثاء، البيان رقم 6 بشأن العملية الشاملة في سيناء 2018، وأوضح البيان استهداف وتدمير 7 سيارات خلال محاولة العناصر الإرهابية استخدامها للفرار من القوات المسلحة المكلفة بعمليات تمشيط وتطويق قطاع العمليات.

وأكد البيان، القضاء على خلية إرهابية شديدة الخطورة مكونة من 10 تكفيريين أثناء الاختبار في أحد المنازل بمدينة العريش، بعد تبادل إطلاق النيران مع قوات المداهمة، وتم ضبط كميات من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة بحوزتهم.

كما وتم القبض على 400 فرد من العناصر الإرهابية والمشتبة بهم، وكان بينهم جنسيات أجنبية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وأضاف أيضًا، أنه بالتزامن مع العملية الشاملة، نفذت القوات البحرية عددًا من الأنشطة التدريبية البارزة بمسرح عمليات البحر المتوسط، حيث تم إطلاق 4 صواريخ أرض بحر وسطح بحر.


هذا الخبر منقول من : وكالات







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.