موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
العودة الى الرئيسية

مصدر عن جثة سيدة المرج الجاني قطع رأسها ويدها لتجهيل هويتها

منذ 3 شهر February 13, 2018, 2:58 pm



شكل اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، فرق بحث لكشف غموض جثة الفتاة التي عثر عليها أهالي شارع محمد نجيب، مقطوعة الرأس واليدين، داخل كرتونة، وملقاة أمام أحد المنازل بالمنطقة، لافتاً إلى أنه تم إجراء تحليل DNA لعدد من الأهالي وأصحاب بلاغات الغياب.
وأوضح المصدر أن فريق البحث لم يتوصل حتى الآن من تحديد هوية المجني عليها، مشيراً إلى أن الجاني نفذ جريمته وقطع يد المجني عليها لتجهيل هويتها هرباً من معرفتها عن طريق بصماتها، ولتضليل قوات الشرطة، وأجهزة التحقيق.
وأوضح المصدر- طلب عدم نشر اسمه- أن قطع يدي الضحية يصعب من مهمة التعرف على هويتها من خلال البصمات، مشيرا إلى أنه تم فحص جميع بلاغات التغيب التي حررت في الفترة الأخيرة، كما تم فحص بعض المشتبه فيهم وصرفهم بعد التأكد من عدم تورطهم في الحادث.
ضم فريق البحث العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، ترأسه العميد محمد هندي، رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة، وضم المقدم محمد رضوان رئيس مباحث المرج، وعددا من ضباط وحدة البحث، واستمعوا إلى روايات أهالي المنطقة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة.
\
 
هذا الخبر منقول من : مصراوى







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MaryaAlfy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.