موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو سيد على ينفعل بشده على الهوا ويعلن الحرب على الحكومه بعد التعديل المستفز الذى طرأ على قانون الضريبه العقاريه
العودة الى الرئيسية

مصدر عن جثة سيدة المرج الجاني قطع رأسها ويدها لتجهيل هويتها

منذ 6 شهر February 13, 2018, 2:58 pm



شكل اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، فرق بحث لكشف غموض جثة الفتاة التي عثر عليها أهالي شارع محمد نجيب، مقطوعة الرأس واليدين، داخل كرتونة، وملقاة أمام أحد المنازل بالمنطقة، لافتاً إلى أنه تم إجراء تحليل DNA لعدد من الأهالي وأصحاب بلاغات الغياب.
وأوضح المصدر أن فريق البحث لم يتوصل حتى الآن من تحديد هوية المجني عليها، مشيراً إلى أن الجاني نفذ جريمته وقطع يد المجني عليها لتجهيل هويتها هرباً من معرفتها عن طريق بصماتها، ولتضليل قوات الشرطة، وأجهزة التحقيق.
وأوضح المصدر- طلب عدم نشر اسمه- أن قطع يدي الضحية يصعب من مهمة التعرف على هويتها من خلال البصمات، مشيرا إلى أنه تم فحص جميع بلاغات التغيب التي حررت في الفترة الأخيرة، كما تم فحص بعض المشتبه فيهم وصرفهم بعد التأكد من عدم تورطهم في الحادث.
ضم فريق البحث العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، ترأسه العميد محمد هندي، رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة، وضم المقدم محمد رضوان رئيس مباحث المرج، وعددا من ضباط وحدة البحث، واستمعوا إلى روايات أهالي المنطقة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة.
\
 
هذا الخبر منقول من : مصراوى







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MaryaAlfy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.