البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصور | «أحدهما للأمير هاري وميجان».. زفافان أسطوريان بكنيسة الأمراء

منذ 8 شهر
February 13, 2018, 2:58 pm
بالصور | «أحدهما للأمير هاري وميجان».. زفافان أسطوريان بكنيسة الأمراء

بالصور | «أحدهما للأمير هاري وميجان» زفافان أسطوريان بكنيسة الأمراء

 

كنيسة سانت جورج في ويندسور على موعد مع استقبال زفافين أسطوريين الأول للأميرة يوجيني ابنة الأمير أندرو أمير بريطانيا مع صديقها جاك بروكسبانك، في 12 أكتوبر القادم، والثاني للثنائي الأمير هاري، ابن عم يوجيني، من خطيبته الأميركية ميجان ماركل في الكنيسة نفسها يوم 19 مايو.

وأعلن الأمير البريطاني أندرو أمير عن موعد زفاف ابنته الصغرى، الأميرة يوجيني، التي تبلغ من العمر 27 عاما وهي ابنته من زوجته السابقة سارة فيرجسون.

يشار إلى أنه ليست هذه المرة الأولى التي تشهد فيها الكنيسة مراسم زفاف أسطورية، فاحتضنت من قبل العديد من الاحتفالات الملكية وحفلات الزفاف والدفن.

وكنيسة سانت جورج تقع داخل قلعة وندسور بغربي لندن، ورغم ابتعادها عن العاصمة إﻻ أن لها أهمية تاريخية، حيث شهدت على أغلب مراسم زفاف الأسرة الملكية.

وأقيمت بعض الزيجات الملكية فيها، ففي عام 1999 أقيم حفل زفاف الأمير إدوارد أصغر أبناء الملكة إليزابيث الثانية على صوفي هيلين، فيما أقيمت صلاة بمناسبة زفاف الأمير تشارلز وكاميلا عام 2005.

وأنشئت كنيسة القلعة في القرن الرابع عشر من قبل الملك إدوارد الثالث، وبدأت تتوسع في أواخر القرن الخامس عشر، وتقع الكنيسة في الحوض السفلي، قلعة وندسور حيث الإقامة الرئيسية للملكة اليزابيث الثانية.


هذا الخبر منقول من : الدستور







موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.