موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

قطّع الجثة 10 أجزاء ووضعها في ثلاجة العيادة.. طبيب يقتل موظفًا بالإسكندرية

منذ 3 شهر February 13, 2018, 3:03 pm



قتل طبيب أسنان، موظفًا بالمعاش، وقطّع جثته 10 أجزاء، ووضعها في ثلاجة عيادته الخاصة، بمنطقة المنشية البحرية شرقي الإسكندرية، بسبب قيام الأخير بابتزاز الطبيب ماديًا لإجرائه عمليات جراحية لتركيب غشاء بكارة، لبعض الساقطات.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغًا من المدعو "س. م. ع" 45 سنة، سمسار عقارات، مقيم بعزبة المنشية البحرية، يتهم فيه "ن. ح. ا" 50 سنة، طبيب أسنان، مقيم بمنطقة السيوف بقتل "ا. ع. ع" 67 سنة، موظف بالمعاش، مقيم بمنطقة العوايد، والتحفّظ على جثته داخل عيادته الخاصة.

وجّه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بمداهمة عيادة الطبيب المذكور، والتأكد من صحة البلاغ.

وتبيّن من معاينة العيادة صحة البلاغ، حيث عُثر على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيكية بثلاجة العيادة المشار إليها بعزبة المنشية البحرية.

وأدلى الطبيب المتهم باعترافات تفصيلية أمام ضبّاط المباحث، مشيرًا إلى أن المجني عليه حضر لعيادته لابتزازه ماديًا بعد إحضاره بعض النسوة الساقطات لإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وأضاف المتهم أنه ضرب المجني عليه بـ"طفاية سجاير" على رأسه، ما أدى إلى وفاته، مشيرًا إلى أنه قام بعدها بتقطيع الجثة مستخدمًا أدوات طبية وأسلحة بيضاء داخل دورة المياه بعيادته، ووضعها داخل أكياس بلاستيكية داخل ثلاجة العيادة تمهيدًا للتخلص منها، وألقي القبض على المتهم، وجرى نقل أجزاء الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وإخطار النيابة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : مصراوى







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MaryaAlfy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.