موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو سيد على ينفعل بشده على الهوا ويعلن الحرب على الحكومه بعد التعديل المستفز الذى طرأ على قانون الضريبه العقاريه
العودة الى الرئيسية

«متحدث الرئاسة».. ضيف الفترة المفتوحة على هواء «البرنامج العام»

منذ 6 شهر February 13, 2018, 3:23 pm



 

يستضيف برنامج «من القاهرة» على أثير شبكة البرنامج العام، اليوم الثلاثاء، من خلال المداخلات الهاتفية، السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسمرئاسة الجمهورية.

ويتحدث «راضي» في ملفات عديدة عن إنجازات مؤسسة الرئاسة، تحت قيادة الرئيس السيسي، بمجالات مختلفة، كما يستعرض السفير العديد منالنقاط الهامة في أنشطة وجولات الرئيس الخارجية وأهميتها.

ويحل أيضًا في الفترة، كريم المنباوي، عضو الجمعية العمومية لاتحاد الغرفالسياحية، ضيفًا، ليتحدث عن منظومة الإصلاح في الوضع السياحي وفتح باب العمرة أمام الشركات، كما تتناول الفترة فقرة عن اليوم العالمي للإذاعة وحكاية أقدم ساعاتي في مصر وغيرها من الفقرات المتنوعة.

يشار إلي أن البرنامج ينطلق في الرابعة والربع عصرًا وحتي السادسة مساءً،  من تقديم أميمة مهران ومهند ضيف، وإشراف عام حسن مدني، رئيس الشبكة.

 


هذا الخبر منقول من : الدستور







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MinaMamdoh
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.