البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أمن الجيزة يحرر طالبا مختطفا.. والمتهمون هدد شقيقتنا بنشر صور فاضحة

منذ 8 شهر
February 13, 2018, 3:32 pm
أمن الجيزة يحرر طالبا مختطفا.. والمتهمون هدد شقيقتنا بنشر صور فاضحة

أنقذت مباحث الجيزة طالبا اختطفه 4 أشخاص بمنطقة أكتوبر، وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة وخلع ملابسه والتصوير عاريا تحت تهديد السلاح، بسبب تهديد الطالب لفتاة من أقارب المتهمين بنشر صور ومقاطع فيديو فاضحة لها، وألقى القبض على الجناة.

وأثناء مرور قوة من مباحث قسم ثان أكتوبر لملاحظة الحالة الأمنية، فوجئوا باستغاثة شخص من داخل سيارة مركونة، وبالتوجه إليه تبين أنه طالب، 21 سنة، مصاب بكدمات في الظهر، ومحتجز بواسطة مهندس 28 سنة قائد السيارة و3 آخرين.

وبمناقشة المجني عليه، أكد قيام الآخرين باختطافه والاعتداء عليه، وإجباره على خلع ملابسه والتصوير عاريا والتوقيع على 9 إيصالات أمانة تحت تهديد سلاح أبيض.

وبتفتيش المتهمين عُثر على سلاح أبيض وإيصالات أمانة موقعة بتوقيع الطالب ومقطع الفيديو المذكور على هاتف أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام الطالب بتهديد شقيقة زوجة أحدهم بنشر صور ومقاطع فيديو لها على مواقع التواصل، فقامت باستدراجه لمنطقة أكتوبر واختطفه أقاربها وأجبروه على التوقيع على الإيصالات والتصوير عاريا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل بالمتهمين للنيابة للتحقيق.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو







موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.