موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
بالفيديو | شاهد قوات الامن توجة ضربة جديدة للارهابيين والارهاب فى مصر وهذه المرة يتم القبض عليهم احياء ولكن ما وجدوة معهم كان مفاجئ للجميع وخلية ارهابية فى البحيرة وسوهاج شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو
العودة الى الرئيسية

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب في ألمانيا

منذ 6 شهر February 13, 2018, 4:09 pm



تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب في ألمانيا
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة  رامي ربيعة، لاعب الفريق الذي يعالج من إصابته، ويتم تأهيله بأحد المراكز المتخصصة بألمانيا.

 والتقى الخطيب بالفريق الطبي المشرف على حالة ربيعة واطمأن على سير البرنامج العلاجي بالشكل السليم وذلك على هامش رحلته إلى ألمانيا؛ لإجراء فحوص طبية، حيث يعاني من آلام الظهر والقدم اليمنى؛ بسبب الجهد الكبير الذي بذله خلال الشهور الأخيرة.

ويحسم طبيب محمود الخطيب المعالج يوم الجمعة المقبل حاجته إلى إجراء جراحة من عدمه، خاصة في ظل وجود رأي طبي ينصح بضرورة حصوله على راحة، مع قيامه بتنفيذ برنامج علاج طبيعي لمدة أربعة أسابيع لتجنب التدخل الجراحي. 

ويعود محمود الخطيب إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل لمواصلة عمله بالنادي الأهلي والإعلان عن خطة مجلس الإدارة لتطوير مقار وفروع النادي المختلفة، وما حققه المجلس إجمالاً خلال شهرين منذ أن حاز على ثقة الجمعية العمومية لقيادة النادي لمدة أربع سنوات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر  







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.