موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
بالفيديو | شاهد قوات الامن توجة ضربة جديدة للارهابيين والارهاب فى مصر وهذه المرة يتم القبض عليهم احياء ولكن ما وجدوة معهم كان مفاجئ للجميع وخلية ارهابية فى البحيرة وسوهاج شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو
العودة الى الرئيسية

«سعفان» يوجه رسالة للمصريين في الخارج

منذ 6 شهر February 13, 2018, 4:10 pm



دافع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن المصريين العاملين بالخارج قائلًا: «كرامة العامل المصري بالخارج فوق أي اعتبار، ولم يستطيع أحد المساس بها»، مشددًا على أن توجيهات القيادة السياسية تصب في هذا الاتجاه.

 

وشدد الوزير خلال حفل توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وجامعة فاروس بالإسكندرية بشأن تدريب الطلاب، الثلاثاء، على ضرورة تقنين الأوضاع للعاملين في الخارج موجهاً نصيحة لهم قائلاً: «لو صعب تقنن وضعك في البلد اللي أنت شغال فيها يبقى ارجع بلدك أولى بيك».

 

 

وأشار إلى أن الوزارة تتواصل مع جميع العاملين بالخارج، وأنها تقدم الدعم الدائم لهم، مؤكدًا أن «الشعب المصري رفض كل أنواع الانهيار فنزل في 30 يونيو من أجل الحفاظ على هوية مصر، وحتى الآن الشعب يساند الجيش في العمليات العسكرية الشاملة من أجل تطهير سيناء، والارتقاء من مستوى البلد«.

 

 

ويهدف البروتوكول إلى تدريب الطالب على الحرف والصناعات، مثل كهرباء السيارات والميكانيكا وغيرها من الحرف، كما يهدف التدريب إلى نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال لدى الطلبة وشباب الخريجين، من خلال مناهج مدروسة يوضع بالتعاون مع الوزارة كما يضم بنودا للتعريف باحتياجات سوق العمل والمهن المطلوبة بها، ومدى إمكانية نشر ثقافة التدريب التحويلي بين شباب الخريجين، والعمل على تدريبهم خلال السنوات الدراسية، من أجل ترسيخ ثقافة التدريب الفني والمهني للشباب، من خلال دراسات ريادة الأعمال التي يتم الاتجاه بقوة نحو تدريسها ضمن المناهج الحديثة بالجامعات، والتي تعتمد على نشر وتشجيع ثقافة العمل الحر بأسلوب علمي وأكاديمي.


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MaryaAlfy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.