موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
بالفيديو | شاهد قوات الامن توجة ضربة جديدة للارهابيين والارهاب فى مصر وهذه المرة يتم القبض عليهم احياء ولكن ما وجدوة معهم كان مفاجئ للجميع وخلية ارهابية فى البحيرة وسوهاج شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو
العودة الى الرئيسية

تحقيقات موسعة مع 3 متهمين باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح

منذ 6 شهر February 13, 2018, 6:52 pm



تحقيقات موسعة مع 3 متهمين باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح
تجري نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل، تحقيقات موسعة مع 3 متهمين باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح بمنطقة كرداسة.
وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرها إسلام شاكر، وكيل أول نيابة كرداسة، ومركز إمبابة تفاصيل الواقعة، واستمعت النيابة لأقوال شاب كان متواجدا برفقة الفتاة وقت اختطافها علي يد المتهمين.
وقال الشاهد إنه وجد الفتاة المجني عليها برفقته داخل سيارته متوقفين علي جانب الطريق بدائرة مركز شرطة كرداسة، ثم فوجئوا بقرابة 5 أشخاص يحاولون أخذ الفتاة عنوة، فقام بمقاومتهم، إلا أنهم تعدوا عليه بالضرب وحطموا سيارته واختطفوا الفتاة تحت تهديد أسلحة بيضاء وفروا هاربين من أمامه.
واستكمل الشاب قائلاً إنه أسرع إلى منطقته وأحضر عددًا من الرجال وعاد لإنقاذ الفتاة، ولكنه لم يعثر عليها.
طلبت النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتي توصلت إلى هوية 3 من المتهمين، سائقين وعامل، وسبق اتهام اثنين منهما في قضيتي مخدرات وضرب، وأمرت النيابة بضبطهم وإحضارهم، وتمكنت مباحث كرداسة من إلقاء القبض عليهم.
وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية التكميلية حول هوية باقي المتهمين لضبطهم وإحضارهم، فيما يمثل المتهمين المضبوطين أمام عمرو فايد، وكيل نيابة كرداسة ومركز إمبابة للتحقيق فيما نسب إليهم من تهمة خطف أنثى وهتك عرضها وحيازة أسلحة بيضاء.
هذا الخبر منقول من : مصراوى  







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.