موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
فاجآت جديدة في جريمة العشيق .. جمعت بين زوجين في 6 أشهر بالفيديو | شاهد قوات الامن توجة ضربة جديدة للارهابيين والارهاب فى مصر وهذه المرة يتم القبض عليهم احياء ولكن ما وجدوة معهم كان مفاجئ للجميع وخلية ارهابية فى البحيرة وسوهاج شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر
العودة الى الرئيسية

حقيقة منح إجازة أسبوعا للمدارس خلال فترة الانتخابات

منذ 6 شهر February 13, 2018, 7:20 pm



حقيقة منح إجازة أسبوعا للمدارس خلال فترة الانتخابات    

نفى مجلس الوزراء، اليوم، ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بمنح وزارة التربية والتعليم إجازة أسبوعًا لجميع المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة.   وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تلك الأنباء غير دقيقة، موضحةً أن الوزارة لم تناقش هذا الأمر وأن الإجازة ستمنح للمدارس التي ستعقد بها لجان انتخابية فقط، مع سير الدراسة بشكل طبيعي في باقي المدارس بمختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدة أن ما يتردد بشأن منح إجازة أسبوعاً لجميع المدارس شائعات لا أساس لها من الصحة، بحسب بيان صادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.   وأعلنت الوزارة أنه تم إيقاف الدراسة بمدارس شمال سيناء فقط خلال الفترة الحالية تضامناً مع قواتنا المسلحة وتسهيل مهمتهم الوطنية في الحرب ضد الإرهاب، مضيفة أنه استكمالًا للجهود التي تبذلها الوزارة بكافة قطاعاتها وأجهزتها لدعم ومساندة أبناء سيناء، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على المستقبل الدراسي لأبنائنا طلاب المحافظة، فإنها ستراعي إعادة توزيع خطة الدراسة والمناهج بكافة المراحل التعليمية، في ضوء مدة التوقف لمحافظة شمال سيناء مع تذليل كافة العقبات التي تواجه هؤلاء الطلاب جراء ما تشهده المحافظة من عمليات عسكرية في مواجهة الإرهاب، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية.

 


هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.