موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد ماذا فعل عبد الرحيم على عندما رأى صوره حازم عبد العظيم و بيمسح بيه الارض لهذا السبب و يوصفه بعبيط القريه فيديو سفاح النساء .. قصة شاب دفعته الأفلام الإباحية للاعتداء على فتيات المعادى كما تعودنا عبد الرحيم على يفاجئنا بوصف و رد فعل غير مسبوق عندما راى صوره مبارك و مرسى العياط و اخرون غير متوقع فيديو عبد الرحيم يعلنها على الشاشات و لم يعرفها احد من قبل و كيف كان سيتم الايقاع به من قبل صديق دراسته الارهابى للانضمام للجماعات الجهاديه فيديو بالفيديو| قصة دجالة هزت مصر.. تشفي من الأمراض وضحاياها مثقفين ومن الحسد ما قتل.. قصة الطفلة كارما ضحية فيس بوك عاجل.. المركزى يصدر تحذير هام بخصوص حسابات التبرعات للجمعيات الأهلية وزير المالية يزف بشرى سارة لمحدودي الدخل بالفيديو اللعب مع الكبار هكذا يكشفها عبد الرحيم على و السر الحقيقى وراء الاطاحه بـ توفيق عكاشه و ما اكد بعد زياره سفير اسرائيل له بمنزله اعتناق ملكة مصر للمسيحية , أول دولة عربية اسلامية , ماذا لو أُجْبِرَ المسلمون على اعتناق المسيحيه
العودة الى الرئيسية

البابا تواضروس يفتتح سيمينار راهبات الأديرة القبطية

منذ 3 شهر February 13, 2018, 7:53 pm



البابا تواضروس يفتتح سيمينار راهبات الأديرة القبطية 

 

افتتح قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم الثلاثاء، السيمينار الثالث لراهبات الأديرة القبطية والذي يقام على مدار ثلاثة أيام بمركز لوجوس البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - في بيان له اليوم - إن السيمينار سيناقش هذا العام موضوع بعنوان "حياة الراهبة وقطمارس الكنيسة".

 

 

نقلا عن صدى البلد








موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.