موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي أمام البرلمان البريطاني رساله ناريه جدا من سيد على على الهوا لكل مسيحى ومسلم وينفعل بشده ويقول يا غبى شاهد من كان يقصد وما السبب فرص بقاء هذه الفئه من طالبي اللجوء المرفوضين في ألمانيا عالية ​ الأرصاد تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس بيان عاجل من وزاره الداخليه و ضربه موجعه بوجه الارهاب شاهد من تم القبض عليهم من اخطر العناصر الارهابيه شديد الخطوره و ما كان بحوزتهم قبل تنفيذ مخططهم الكارثى حفظ الله مصر و شعبها فيديو و تتوالى اخبار الخير على مسامع المصريين شاهد ما قام بفعله وزير البترول سيدير على مصر مليارات الدولارات و ينعش الحاله الاقتصاديه فيديو بعد طول انتظار الحكومه تعلن عن قرار هام جداا طال انتظاره كثيره مفرح جدا وسيد على هى دى الاخبار المهمه بعد غياب وفى تعليق نـارى القس فيلوباتير عن جريمة قتل الأنبا إبيفانيوس .. وهذا ما قالة عن الراهب المشلوح والمنتحر خبر تاريخى مبروك للمصريين هكذا يفعلها العظماء الله عليك يا سيسى شاهد الخبر الذى خرج به مذيع قناه الحياه على المصريين و شيئ مفرح للغايه سيحدث غدا من قبل الرئيس السيسى و فيديو سيد على ينفعل بشده على الهوا ويعلن الحرب على الحكومه بعد التعديل المستفز الذى طرأ على قانون الضريبه العقاريه
العودة الى الرئيسية

طفلان في القفص.. اتهام مصريين بضرب زميليهما بالكويت

منذ 6 شهر February 13, 2018, 7:59 pm



طفلان في القفص اتهام مصريين بضرب زميليهما بالكويت
اتهمت مواطنة كويتية، طفلين مصريين بالاعتداء ضربا على ابنيها في مدرسة ابتدائية، ما تسبب في إصابتهما، وسجّلت قضية في مخفر خيطان أحيلت إلى نيابة الأحداث، للتحقيق ومعرفة أسبابها.

وأفاد مصدر أمني لـ "الراي" الكويتية بأن "الأم ذكرت في شكواها التي تقدمت بها إلى مخفر خيطان أن شقيقين مصريين تكاتفا على ابنيها داخل إحدى المدارس الابتدائية الكائنة في منطقة خيطان، حيث قام أحدهما بعرقلة حركة طفلها، ما تسبب في إصابة ركبته اليسرى، في ما قام شقيقه الثاني بضرب رأس أخيه (ابنها الثاني) في الحائط محدثاً به جرحاً في رأسه استدعى عمل خياطة له". 

وأضاف المصدر أن "والدة الطفلين المعتدى عليهما نقلت طفليها إلى مستشفى الفروانية، وبعد خضوعهما للعلاج حصلت على تقارير طبية بالإصابات التي لحقت بهما، وسجّلت قضية اعتداء بالضرب أحيلت إلى نيابة الأحداث، حيث أحال وكيل النيابة المصابين إلى الطب الشرعي لتوثيق الإصابات بتقرير رسمي، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية واستدعاء ولي أمر الطفلين المعتديين والتحقيق معهما للاستماع إلى أقوالهما". 
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر  







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.