موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
شاهد ماذا فعل عبد الرحيم على عندما رأى صوره حازم عبد العظيم و بيمسح بيه الارض لهذا السبب و يوصفه بعبيط القريه فيديو سفاح النساء .. قصة شاب دفعته الأفلام الإباحية للاعتداء على فتيات المعادى كما تعودنا عبد الرحيم على يفاجئنا بوصف و رد فعل غير مسبوق عندما راى صوره مبارك و مرسى العياط و اخرون غير متوقع فيديو عبد الرحيم يعلنها على الشاشات و لم يعرفها احد من قبل و كيف كان سيتم الايقاع به من قبل صديق دراسته الارهابى للانضمام للجماعات الجهاديه فيديو بالفيديو| قصة دجالة هزت مصر.. تشفي من الأمراض وضحاياها مثقفين ومن الحسد ما قتل.. قصة الطفلة كارما ضحية فيس بوك عاجل.. المركزى يصدر تحذير هام بخصوص حسابات التبرعات للجمعيات الأهلية وزير المالية يزف بشرى سارة لمحدودي الدخل بالفيديو اللعب مع الكبار هكذا يكشفها عبد الرحيم على و السر الحقيقى وراء الاطاحه بـ توفيق عكاشه و ما اكد بعد زياره سفير اسرائيل له بمنزله اعتناق ملكة مصر للمسيحية , أول دولة عربية اسلامية , ماذا لو أُجْبِرَ المسلمون على اعتناق المسيحيه
العودة الى الرئيسية

​حقيقة زيادة أسعار ألبان الأطفال المدعمة .. وطريقة ذكية لصرفه

منذ 3 شهر February 13, 2018, 8:12 pm



نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، ما تداولته العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بزيادة أسعار ألبان الأطفال المدعمة، وقد قام المركز بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أنه لا يوجد أي زيادة في أسعار ألبان الأطفال المدعمة، وأن الدولة تتحمل فارق السعر، كما أن الكميات وفيرة والمخزون آمن‎.
وأضافت الوزارة أن ألبان الأطفال المدعمة تباع بسعر 5 جنيهات للعبوة للأطفال عمر أقل من 6 أشهر، أما بالنسبة للأطفال الأكثر من 6 أشهر تباع بـ26 جنيهًا فى وحدات الرعاية الصحية الأساسية، مشيرة إلى أن هناك 1089 منفذا موزع على أنحاء الجمهورية، حيث يتم صرف تلك الألبان من خلالها، موضحة أنه جارى الآن ميكنة جميع المنافذ ليصبح الصرف بالكارت الذكى.
وأكدت الوزارة أن هذه تعد المرة الأولى فى مصر التى يصبح لدينا مخزون وافر من ألبان الأطفال وذلك بعد نجاح تطبيق منظومة توزيع الألبان من خلال وحدات الرعاية الأساسية فقط، وتحت إشراف طبى من الوزارة، لافتة إلى أنه تم تحقيق فائض من الألبان المدعمة بعد إحكام الرقابة ووصول الدعم لمستحقيه.

نقلا عن حكايه  







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.