موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

أول تعليق من أحمد موسى على حبس هشام جنينة

منذ 3 شهر February 13, 2018, 8:32 pm



أول تعليق من  أحمد موسى على حبس " هشام جنينة"   قال الإعلامي أحمد موسى، إن النيابة العسكرية قررت حبس هشام جنينة 15 يوما على ذمة التحقيق ، موضحا أن القضاء العسكرى هو المختص بتولي التحقيق مع جنينة.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه قام بتفجير هذه القضية أمس والجميع طالب بمحاكمة جنينة عسكريا لأنه تحدث عن القوات المسلحة.

وتابع « لا يوجد أى مواطن فى مصر فوق القانون ولا يصح أو يجرؤ أى شخص ان يتحدث عن الجيش ، موضحا أن القوات المسلحة تفعل ما يطلبه الشعب » .

وقال« مفيش حد يهزر او يلعب مع الجيش واللى حصل فى مصر قبل ثورة 30 -6 لن يحدث مرة ثانية فى مصر » .

وفى نفس السياق قال موسى « إن الحديث عن جنينة لم يكن أمس فقط ولكن الحديث عنه موجود منذ سنوات ، وأكد موسى ان جنينة رفعت 10 قضايا عليه فى الفترة الماضية وتم الحصول على البراءة فى أكثر من قضية فى يوم واحد » .       نقلا عن صدى البلد







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.