البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

كارثة بكل المقاييس..يعمل منذ 5 سنوات.. ضبط مصنع لتحويل أحشاء الحيوانات إلى لحوم

منذ 6 شهر
March 13, 2018, 4:59 pm
كارثة بكل المقاييس..يعمل منذ 5 سنوات.. ضبط مصنع لتحويل أحشاء الحيوانات إلى لحوم

 

كارثة بكل المقاييسيعمل منذ 5 سنوات ضبط مصنع لتحويل أحشاء الحيوانات إلى لحوم 

نجحت الوحدة المحلية بقليوب، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط مصنع بقرية بقلس لفرم أحشاء الحيوانات مجهولة المصدر وتخزينها وتحويلها للحوم مصنعة وبيعها للمواطنين.

 

وردت معلومات لمجلس مدينة قليوب، مفادها قيام «راضي.م»، وشقيقته «مريم.م»، بتجميع أحشاء حيوانات ودهون ومخلفات مجازر غير صالحة للاستهلاك الآدمي وفرمها وإضافة ألوان صناعية ومكسبات طعم وإعادة تعبئتها وطرحها كمنتج لحوم مفرومة مقلدًا العلامات التجارية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المصنع، بالتنسيق مع مفتشي الأغذية بالقليوبية، وتم ضبط المتهم، وبتفتيش المصنع تم ضبط كمية من الدهون وأحشاء الحيوانات ومفروم دجاج تزن نحو نصف طن بخلاف المنتجات الجاهزة.

 

وتبين أن المصنع بمنزل قديم ويعمل منذ حوالى 5 سنوات، وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة مفتشي الأغذية، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لاتخاذ قراراها بشأن المضبوطات وجار

التحقيق مع المتهم

منقول من اخبارنا ايوم.








شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.