موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

البابا تواضروس زيارتي للسعودية تتوقف على وصول دعوة رسمية

منذ 3 شهر March 13, 2018, 6:22 pm



أكد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أنه أثناء لقائه مع ولي العهد السعودي، أخبرته بإن واحدًا من الآباء الأساقفة زار السعودية منذ سنتين، وسط وفد شعبي وتقابل مع خادم الحرمين الشريفين؛ لكن الفترة الأخيرة، لم تكن هناك "فيزا" لأحد.
وأضاف "تواضروس" في حوار لصحيفة سعودية، أن ولي العهد عرض زيارة السعودية كل عام، وفي نهاية الحديث وجه دعوة عامة، قائلًا، "نحب أن نراكم في السعودية"، مشيرا بأن الدعوة كانت عامة و"نتعشم خيرًا"، في إشارة إلى رغبته بتحويلها إلى رسمية.
وأوضح أنه في الزيارات الرسمية، هناك شكل من أشكال حديث المجاملة، وقد يكون هذا ما حدث، فولي العهد وجه الدعوة شفاهة، ولكن حينما تكون هناك دعوة لها صيغة رسمية سنلبيها.
وأشار البطرك، إلى ان نحن نرحب بزيارة أي مكان؛ لكن الموعد يرتبط بالدعوة الرسمية، فأنا زرت الإمارات والكويت والأردن ولبنان وسوريا وليبيا والسودان والجزائر.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز  







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MrmrKero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.